U3F1ZWV6ZTQ4NTIyNzU1MDcxNzM5X0ZyZWUzMDYxMjM0OTcwMzc1MQ==
اِبحث داخل الموقع !

تتويج الدكتور عبدالحق وفاق بجائزة النقد الشعري في مهرجان الشعر المغربي بمراكش

تتويج الدكتور عبدالحق وفاق بـ"جائزة النقد الشعري" في مهرجان الشعر المغربي

 













تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، شهدت مدينة مراكش الحمراء بالمغرب يوم الجمعة 11 نونبر 2022، انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان الشعر المغربي، الذي تنظمه دائرة الثقافة في الشارقة بالتعاون مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل المغربية على مدى 3 أيام بمشاركة أكثر من 40 مبدعاً من شعراء ومثقفين وفنانين مغاربة.

وأعلنت دار الشعر في مراكش عن أسماء الفائزين في الدورة الرابعة من جائزتي «النقد الشعري» و«أحسن قصيدة»، وتأتي الجائزتان ضمن فعاليات الدار وفي سياق اهتمامها بالتجارب والأصوات النقدية والشعرية الجديدة ودعمها للمواهب الشابة والعناية بإنتاجاتهم الإبداعي والنقدية

 وفي جائزة «النقد الشعري» توج الدكتور عبدالحق وفاق إلى جانب مجموعة من النقاد، بالمرتبة الثانية في جائزة النقد الشعري، عن دراسته "القصيدة المغربية الحديثة والمعاصرة بين القطيعة والامتداد". وتجدر الإشارة أن الناقد عبدالحق وفاق سبق وأن توج أيضا بالجائزة الثانية في صنف الشعر، في الدورة الثانية لمهرجان الشعر المغربي.

استمرت هذه الاحتفالية الثقافية الكبرى طيلة ثلاثة أيام، بحضور مجموعة من الفاعلين السياسيين والثقافيين والإعلاميين، وقد تضمن هذا الحفل البهيج فقرات إبداعية وفنية وثقافية متنوعة، تحتفي بقيم الجمال والإبداع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق